فبراير 28, 2014

Root Samsung Galaxy S Duos 2 GT S7582 روت

 



تثبيت برنامج كيز Kies - أو الدرايفرز من هنا



تفعيل UsB من الضبط - خيارات المطورين ( اذا كانت مخفيه بروم 4.2.2 )


ضبط - حول الجهاز - Built Number -  عليها 5 مرات سريعه 







نزل برنامج vRoot على الكمبيوتر من هنا وافتح البرنامج 







وصل الجهاز بالكبل الاصلي مع الكمبيوتر

على روت 




ومن ثم انتهاء البرنامج من الروت وتثبيت برنامج SuperSu 






ستجد البرنامج مع البرامج 






 استخدم برنامج Root Checker

واتساب

13 وضع تعليقك :

  1. يسلم ايديكن الشغل رائع

    ردحذف
  2. ما بينجح معاي بيطلب مني ادخال كلمة مرور في الهاتف
    هو اصلا لمن الكمبيوتر يقول لي ROOTING NOW بيأتي كلام كتير مكتوب بلغة الرنامج ما فهمتها وفي نص الكلام عد تنازلي بيبدأ من 60 ثانية وان انتهت ال60 ثانية بيقول لي root field

    ردحذف
  3. سااااعدووووووووووووني
    ما نجح الررت
    اصلا الكمبيوتر بتعرف على الجهاز نزلتا البرنامج والبرنامج اتعرف على جهازي galaxy s duos 2 لكن عندما اضغط على Root بيقول لي rooting now بعد شوية بيجيني كلام مكتوب بلغة البرنامج وفي نص الكلام عد تنازلي من 60 ثانية وفي تحت الكلام مكتوب next root ومن يظهر هذا العد التنازلي بتجي رسالة في هاتفي بتقول اذا كانت بيانات الاسترداد مشفرة فادخل كلمة المرور . يعني بيطلب مني كلمة مرور وانا في هذا الجهاز ما عملت اي كلمة مرور
    ارجوووكم ساعدوووني

    ردحذف
  4. البرنامج شغال ومجرب راجع الخطوات اكيد الكمبيوتر ما تعرف علي جهازك

    ردحذف
  5. نصبت vroot على الكومبيوتر و تعرف على الجهاز اس7582لكن عند الضغط على root يكتب ادخل كلمة الامان للهانف لتتم المصادقة

    ردحذف
    الردود
    1. يسعدني مرورك وتاكد انك لا تضع رمز حمايه للجوال

      حذف
  6. انا لدي نفس مشكلة الاخ الروت لم ينجح وكمان بتجيني next root وكلمة مرور بيانات الاسترجاع وما عندي اي كلمة مرور بالهاتف والكمبيوتر تعرف على جهازي

    ردحذف
    الردود
    1. تثبيت برنامج كيز Kies - أو الدرايفر
      تفعيل وضع تصحيح الاخطاء UsB من الضبط
      البرنامج مجرب 100 مرة بنجاح

      حذف
  7. مشكله الكلام بالصيني

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح البرنامج باللغة الصينيه بس الكلمات المهمة باللغه الانجليزيه والتسطيب سهل والمهم ان تضغط كلمه روت root

      حذف
  8. البرنامج نازل بكلام صيني
    مش فاهم حاجه

    ردحذف

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق