مارس 13, 2014

تحميل متصفح Pale Moon بال مون أسرع متصفح انترنت

برنامج بال مون هو متصفح مثالي ويعتبر اسرع متصفح انترنت مصمم لنظام تشغيل ويندوز، تم تحديثه وتطويره لكي يعمل بسرعة اكبر من متصفح موزيلا الأساسي فايرفوكس، والهدف من هذا المتصفح هو الوصول إلى متصفح قابل للتخصيص المتكامل والشامل ويعمل بشكل رائع مع نظام تشغيل ويندوز.
برنامج بال مون جذاب هو السرعة الفائقة في التصفح، ولهذا السبب تم تصميمه لكي يعمل على ترقية وتحسين التصفح وذلك من خلال تحميل الصفحات والترميز وإدارة القائمة.
يتمتع هذا المتصفح بثبات ووثوقية عالية لأنه مصمم بناء على متصفح فايرفوكس الأساسي، ويدعم هذا المتصفح امتدادات وأوضاع متصفح فايرفوكس.
في مجال الجرافيكس فإنه نفس متصفح فايرفوكس، ولن يلاحظ المستخدم أي تغييرات بل كل ما سيلاحظه في هذا المتصفح هي السرعة التي يتمتع بها، ويستخدم المتصفح ذاكرة اقل عند الاستخدام، ويدعم SVG و Canvas.
المشاكل والعيوب التي يعاني منها البرنامج
في برنامج بال مون يمكن استخدام جميع الخيارات والتحكم الابوي لكن هذا يؤدي إلى ضعف في ذاكرة الحاسوب وبذلك يؤدي إلى تبطئيه.
برنامج بال مون هو اسرع متصفح انترنت ويتميز بخصائص سرعة عالية لذا لا يوجد أي ملاحظات عند استخدامه، بل ما يمكن قوله للمستخدمين هو التمتع بسرعة فائقة في التصفح، لكن يجب أن يكون الذاكرة RAM أكبر من 64MB، ويكون هناك مساحة فارغة على القرص الصلب أكبر من 50MB .
التعديلات التي تم إجراؤها على البرنامج
لقد تم تحديث وتطوير برنامج بال مون بإضافة بعض التغييرات المرئية للواجهة لكي تجذب المستخدمين.

 برنامج بال مون هو أنه متصفح مبني على متصفح فايرفوكس لكنه يتمتع بسرعة عالية ستذهل المستخدمين وهذه السرعة تم تزويدها بجعل المتصفح يستهلك موارد اقل من النظام.

تفاصيل البرنامج
الاصدار
Pale Moon 24.2.1
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المنتجة
حجم التنزيل
14.5 MB

تحميل البرنامج

واتساب

0 وضع تعليقك :

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق