يونيو 25, 2014

لانشر الاندرويد Z Launcher من نوكيا لهواتف اندرويد

اعلنت نوكيا عن لانشر الاندرويد Z Launcher لاستبدال الشاشة الرئيسية لهواتف اندرويد ومن المعروف عن لانشر الاندرويد يضعون ادوات اكثر من الازم على كل شاشة. Z Launcher يعرض عدد قليل من العناصر علي الشاشة الرئيسية.


z launcher nokia نوكيا تولد من جديد: لانشر نوكيا Z Launcher للاندرويد بسيط رائع ومبتكر

في أعلي الشاشة الوقت والتاريخ عند الضغط على الوقت يفتح تطبيق الساعة والتاريخ ويفتح لك التقويم في الهاتف.
وماتبقى من الشاشة لعدد قليل من التطبيقات وجهات الاتصال وصفحات الويب.
تظهر خمسة اختصارات ثابتة في اسفل الشاشة والباقي من شاشة الانشر فيها ستة اختصارات اضافية. هذي العناصر تاخذك الى مجموعة من التطبيقات وجهات الاتصال والمواقع التي تفتحها دايما.
لانشر Z Launcher يتعلم باستمرار ويتطور اعتمادا على طريقة استخدامك. يتذكر التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر ويراقب ما الوقت الذي تستخدم التطبيقات المختلفة فية. والشي نفسه لجهات الاتصال والمواقع.

nokia z launcher 2 نوكيا تولد من جديد: لانشر نوكيا Z Launcher للاندرويد بسيط رائع ومبتكر

هنا نصل للشي الرائع والمثير للاهتمام حقا.
الميزة المفضلة من Z Launcher هي Scribble. مع هذي الميزة الرائعة فقط بتمريرات بسيطة تصل الي اي شئ بهاتفك. Scribble تسمح للمستخدمين رسم الحروف في اي مكان على الشاشة لفتح التطبيق. اذا كنت تريد فتح Twitter وهو ليس على الشاشة حاليا يمكن ببساطة رسم T ثم W على الشاشة.
Launcher نوكيا تولد من جديد: لانشر نوكيا Z Launcher للاندرويد بسيط رائع ومبتكر


Z Launcher يتذكر المحتوي الي تفتحه في معظم الاحيان وفي كل مرة ترسم الحرف. وفي المرة القادمة اذا رسمت T مثلا هيكون تويتر اول شي يطلع.
لانشر Z Launcher من نوكيا رائع ولديه القدرة على تغيير كامل في طريقة استخدام الهاتف. Z Launcher لانشر نوكيا متاح حاليا مجانا في مرحلة بيتا ومتوافق مع معظم هواتف أندرويد الحديثة. يمكنك تجربة الانشر والحصول عليه zLauncher.apk
واتساب

0 وضع تعليقك :

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق