برنامج AirDroid لنقل الملفات والتحكم في جهازك بدون ربط كابل USB

تريد نقل الصور من هاتفك إلى جهازك الكمبيوتر لتحميلها على شبكة الإنترنت، أو ربما تحتاج إلى تحديث مكتبة الموسيقى . ولكن المشكلة هي أن لم يكن لديك كابل بيانات USB. ونقل الملفات باستخدام البلوتوث يستغرق وقتا طويلا.تحميل تطبيق AirDroid من السوق ، والذي يسمح لك بإدارة جهازك من غير ربط كابل USB

AirDroid
الرجاء التأكد من أن الهاتف والكمبيوتر متصلين بنفس شبكة الواي فاي.
الآن، افتح المتصفح الخاص بك على سطح المكتب وأدخل عنوان http://192.168.1.2:8888 أو رقم المنفذ الذي تراه على الشاشة AirDroid الرئيسية، ثم اضغط قبول .

AirDroid1

تحصل على شريط الأدوات الرائع، حيث يمكنك عرض وإدارة الملفات من الهاتف الذكي الخاص بك.
افتراضيا، على الجانب الأيمن يمكنك ان ترى التفاصيل على الهاتف. على الجانب الأيسر هناك رموز لإدارة جهات الاتصال والرسائل والملفات، الخ

AirDroid2

جميع العناصر تظهر على الشاشة الرئيسية، يمكنك سحب، وبالتالي يمكنك تخصيصه ليناسب احتياجاتك. التطبيق يتيح لك القدرة لإدارة الملفات، مشاهدة الرسائل والاتصالات، وعرض ومشاركة الصور والالعاب وإدارة الموسيقى وتركيب وإلغاء تثبيت التطبيقات .إدارة الملفات هي مشابهة جدا لويندوز.

برنامج لاين Line للكمبيوتر من اشهر برامج عمل المحادثات والاتصالات المجانية

يعتبر برنامج لاين Line من اشهر برامج عمل المحادثات والاتصالات المجانية دون ان تتحمل اي تكلفة او مصاريف للخدمة كما هو الحال مع برنامج سكايب تماما. يمكنك من خلال Line ارسال الرسائل النصية لأصدقائك حول العالم بالاضافة اي اجراء اتصال صوتي بجودة عالية دون حدوث تقطيع او تشويش, لذلك يعمل البرنامج كماسنجر وبرنامج اتصال مجاني في نفس الوقت. يمكنك استخدام برنامج لاين Line في ارسال الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو وعمل المحادثات الجماعية بينك وبين مجموعة من أصدقاك في نفس الوقت. يحتوي برنامج لاين علي مجموعة كبيرة من Stickers and emoticons يبلغ عددها اكثر من 250 شكل مختلف. توفر لك الشركة المنتجة للبرنامج نسخ خاصة بأجهزة الكمبيوتر ونسخ اخري للهواتف المحمولة.

لاين-Line

المطور : LINE Corporation.
متوافق مع نسخ الويندوز.
رقم الاصدار : 3.6
الحجم : 16.7 ميجا.
البرنامج مجاني Free.

للنسخ الخاصة بهواتف الاندرويد والايفون والبلاك بيري والهواتف المحمولة الاخري من هنا