تحميل IOS 8.4 للايفون و الايباد مع تطبيق الموسيقى الجديد


الجديد في iOS 8.4 ؟

يتضمن iOS 8.4 العديد من المميزات الجديدة التي تدور معظمها حول موسيقى أبل, جنبا الى جنب مع العديد من الاصلاحات وتحسينات لميزات موجودة.
يشمل تطبيق الموسيقى الذي اعيد تصميمة الان خدمة موسيقى أبل Apple Music وتشمل تجربة موسيقية جديدة اكثر تبسيطا لتجربة iTunes Radio.

اهم شي اتوقع مع هذة الميزات والتحسينات هو اصلاح ثغرة الرسائل المزعجة التي يمكن ان تعطل جهاز iOS بعد حصولة على سلسلة معينة من الاكواد والحروف العربية من خلال الرسائل, سناب شات, تويتر, الواتس اب وغيرها من تطبيقات المراسلة.

تحميل iOS 8.4

iOS 8.4 IPSW download links for iPhone:
iOS 8.4 IPSW download links for iPad:

جيلبريك IOS 8.4 لايفون والايباد

يجب تحديث الايفون او الايباد الى iOS 8.4 وعمل الجيلبريك؟ او تسال انا على نسخة قديمة مثل iOS 8.3 او غيرها ماهي الاسباب الي تخليني احدث واعيد الجيلبريك مرة ثانية؟
اول شي تكون مع اخر نسخة من iOS, وهذا يعني ان هناك الكثير من الاصلاحات والتحسينات في هذي النسخة الاخيرة سواء كانت تحسينات في الاداء, الواي فاي, GPS, مشكلة حذف تطبيقات أبل ووتش, وتحديثات امنية مثل اصلاح مشكلة كود الرسائل الي يسبب اعادة تشغيل الجهاز. ( اذا عندك مشكلة في GPS بعد الجيلبريك اعمل اعادة تعيين اعدادات الشبكة من الاعدادات).


اهم شي في تحديث iOS 8.4 هو تقديم موسيقى ابل الرائعة Apple Music الراديو العالمي 24/7, وتطبيق الموسيقى الجديد بالكامل.
الشي المهم هو ان جيلبريك TaiG ل iOS 8.4 اصبح الان مستقر تمامامن غير اي مشاكل خصوصا مع تحديث السيديا و تقريبا 99% من ادوات السيديا متوافقة مع iOS 8.4.

اذن هل يجب التحديث الى iOS 8.4!
اعتقد نعم, الى في حال انك كنت مبسوط مع نسختك الحالية ومع الجيلبريك الي عندك وماتحس في اكو مشاكل, لكن لو كنت على نسخة اقدم من iOS 8.3 اكيد لازم تحدث لان اشيا كثيرة بالتحديثات الي بعد فاتتك.

 كيف احدث ل iOS 8.4 واعمل الجيلبريك ؟
  • الخطوة الاولي
تحميل اخر اصدار من الايتونز على الكمبيوتر
  • الخطوة الثانية
استخدم اداة AppInfo لارسال ايميل لنفسك بقائمة الادوات المثبته والسورسات. اعدادات الادوات سوف تكون محفوظة في النسخة الاحتياطية بالايتونز لذلك لاداعي للقلق من خسارتهم, او حتى تصوير الشاشة على الادوات والسورسات الي عندك عشان تتذكرهم بعد الريستور
  • الخطوة الثالثة
توصيل الايفون او الايباد بالكمبيوتر, افتح الايتونز واضغط Back Up Now
  • الخطوة الرابعة
بعد الباك اب مايخلص اضغط Restore iPhone بالايتونز بعدين Restore and Update بتطلع لك نافذة اضغط Next بعدين Agree الان فقط انتظر لحين يخلص جهازك الريستور والتحديث
  • الخطوة الخامسة
بعد الريستور وقبل ماترجع الباك اب لجهازك اول شي اعمل جيلبريك , لاتضغط على شي بالايتونز واعمل تخطي او skip لاي خطوة فيه اعدادات الايفون او الايباد
  • الخطوة السادسة

بعد ما تعمل الجيلبريك وتخلص ارجع افتح الايتونز واضغط Restore from this backup واختار اخر باك اب عملتة