سامسونج تعيد هاتفها نوت 7 اليها كمجرم خطير وسط تدابير أمنية مشددة.

سامسونج تعتزم ارسال معدات تعبئة خاصة لملاك هواتف نوت 7 ليتم اعادة شحن اجهزتهم فيها. اللافت للانتباه ان الحزمة تتضمن ما لا يقل عن أربعة صناديق، بعضها يحمل خاصية العزل الحراري. هناك أيضا حافظة ( كيس ) مضادة للحركة، دليل التعليمات و زوج من القفازات.
note7

من كان يتصور ان يتطلب هاتف كل هذه التدابير الخاصة؟، مما يجعل من عملية اعادة غلاكسي نوت 7 الى حضن الشركة اشبه بعملية نقل مجرم خطير وسط تدابير أمنية مشددة. على اية حال، قد لا يكون
ذلك مدهشا بعد ان اتخذت الامور منحى خطيرا جعل الشركة تلغى انتاج الهاتف و لا غرابة ان تلجا لكل هذه التدابير المشددة تفاديا لأية مشاكل محتملة.
لا شك ان سامسونج تتأخذ اﻹجراء الصحيح. فإعادة إرسال غلاكسي نوت 7 للشركة أكثر أمانا بهذه الطريقة، كما أنه يقلل إلى حد كبير من خطر اشتعال البطاريات أثناء النقل،
كما ان التدابير المشددة ستعمل على احتواء الأضرار ان حدثت داخل الصناديق في حالة نشوب حريق. و هذه وسيلة اكثر كفاءة بدلا عن ارجاع الهواتف لمتاجر التجزئة،
او ارسالها عبر البريد في صناديق التعبئة الأصلية، غير المقاومة للنيران.
اغلق هاتفك نوت 7 فورا، و ضعه داخل صناديق التعبئة الخاصة، الصندوق تلو اﻵخر، متبعا التعليمات المرفقة بدقة. ليكن جهازك جاهزا للعودة لشركته الام بسلام.
واتساب

0 وضع تعليقك :

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق , ولا ننشر تعليق يخص مدونات تخالف الشريعة الإسلامية .
سوف يتم ادراج التعليق بعد الاشراف عليه واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " .الموجودة أسفل يسار صندوق التعليقات .