أبريل 23, 2014

برامج مجانية رائعة لمستخدمين السامسونج والاندرويد

اليوم لدينا تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم بطريقةاصحاب الايفون.

Cover
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

يحل محل شاشة القفل على جهازك الاندرويد تماما بطريقة رائعة. التطبيق يتعلم التطبيقات التي تستخدمها بالغالب في امكان معينه باستمرار, ويجعل الوصول اليها سهل بدون اي تدخل من المستخدم.

يستخدم التطبيق بيانات الموقع والحركة لتحديد من اذا كان المستخدم في المنزل او العمل او حتى يقود السيارة, ويعيد ترتيب التطبيقات المتاحة على شاشة القفل لتلبية احتياجات كل حالة. اضغط هنا لمعرفة المزيد حول التطبيق.
Profile Scheduler
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

التطبيق لتغيير تلقائيا الملف الشخصي لهاتفك (النغمة, حجم الصوت, الاهتزاز وغيرها) اعتمادا الى معايير تم تكوينها من المستخدم. يسمح للمستخدمين وضع اعدادات معينة على هواتفهم على اساس الوقت, المكان, البطارية او مجموعة واسعة من المعايير الاخرى.
مثال عن كيفية استخدام التطبيق: في الليل اذا جاء وقت نومك, الهاتف يتحول تلقائيا الى صامت, تعطيل التنبيهات الاهتزاز, يقطع مزامنة البيانات الخلفية لتوفير البطارية, يخفت السطوع الى 10%, بالطبع اي واحد مهم يستطيع الاتصال بك, مثل العائلة تضاف جميعا الى قائمة بيضاء.
النسخة المدفوعة من التطبيق تضيف بعض الاشياء اعتماد على الموقع واشياء رائعة.
Smart Launcher
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

تماما مثل Cover, لكن الانشر هذا بدلا من مجرد التحكم بشاشة القفل, فانه يستبدل الشاشة الرئيسية كذلك. التطبيق يفصل كل التطبيقات المثبتة في مجموعات, مما يجعلها سهلة جدا للوصول بسرعة اليها.
يمكن ايضا معرفة اي تطبيقات تستخدم دايما وجعل هذه التطبيقات اسهل للوصول من غيرها. التطبيق ايضا يغطي جميع اجهزة الاندرويد التي تستخدم ويتفاعل حتى مع الانشرات الاخرى التي قد تستخدم.

DashClock
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

من افضل ادوات قفل الشاشة, يقدم مجموعة متنوعة من المعلومات مثل الوقت, التاريخ, الطقس, رسائل البريد غير المقروءة, اشعارات الرسائل, مكالمات لم يرد عليها, التقويم, شحن البطارية واكثر من ذلك.
يمكنك ايضا اختيار من بين العشرات من الملحقات المتاحة للتطبيق في متجر Google Play ومعظمها مجانا. اشعارات الفيسبوك, Feedly, تنبيهات Snapchat وغيرها.

Tasker
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

ليس من السهل ان اشرح هذا التطبيق, او ببساطة, تايكر يجعل هاتفك الذكي بذكاء بلا حدود لاي شي تريد عمله. تطبيق لانهائي للاندرويد. قادر على تنفيذ اكثر من 200 الاجراءات المدمجة تلقائيا, واذا كانت 200 لاتكفيك, لاتقلق, فهو يدعم الاضافات ايضا.
ارسال رسالة نصية لامك عند وصولك من السفر. ارسال رسالة في الواتس اب لزوجتك قبل 30 دقيقة من ذهابها للسوق لتذكرها بشي. تغيير اعدادات نغمتك في وقت الصلاة او الدوام. وهذه امثله بسيطة ليست سوى غيض من فيض.
تريد هاتفك وميض الفلاش وصوت تنبيه في كل مرة موقعك الاخباري المفضل ينشر خبر جديد؟.
تريد جهازك ارسال امر Wake-On-LAN لفتح الكمبيوتر في عملك بمجرد ان تصل مكتبك؟ لا يوجد مشكلة.
تريد هاتفك قراءة رسائلك في اي وقت تتحرك بسرعة اكثر من 80 كيلو ومتصل مع بلوتوث سيارتك؟ هذا سهل.
تطبيق Tasker يمكن ان يفعل اي شي يخطر ببالك واكثر ايضا.

AirDroid
 تطبيقات اندرويد مجانية رائعة تفعل اشياء الايفون لا يستطيع

اذا كنت مثلي, وتقضي وقتا طولا جالس على مكتبك امام الكمبيوتر اثناء العمل او في المنزل, انت تعرف انك تكره الالتفات والتقاط هاتفك والرد على رسالة. AirDroid اداة مدهشة تحول جهازك الاندرويد الى سيرفر ويتيح لك التحكم فيه من متصفح الانترنت.
تيتح لك قراءة والرد على رسائلك, ادارة التطبيقات, تشغيل الموسيقى, تحرير جهات الاتصال, عرض الصور من الهاتف, اجراء المكالمات, ادارة الملفات والكثير الكثير. يمكنك حتى اتسخدامه لالتقاط لقطة على الهاتف او التقاط صورة من كاميرا الهاتف.
Dodol Launcher
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

بعبارات بسيطة, Dodol Launcher يضع القاعدة الاساس للمستخدمين لتطبيق اي واحد من عدد كبير من الثيمات لهواتفهم الاندرويد. نحن لا نتحدث فقط عن خلفيات بسيطة هنا, نتحدث عن تغيير كامل في شكل جهازك مع التصميم الجديد, الايقونات الجديدة, الادوات الجديدة وخيارات موسعة.
الآلاف من الثيمات بجودة عالية متاحة للمستخدمين, وجميعها تتضمن ايقونات واشكال فريدة من نوعها. واذا سالتني ماهو ثيمي المفضل – اسمه “Dark Chic” وهو مجاني.

AppLock
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

يمكن اضافة المزيد من الحماية الى اية بيانات شخصية على الاندرويد. يمكن للمستخدمين اضافة المزيد من الحماية لصورهم, الرسائل, الفيسبوك, الجيميل, المكالمات واي تطبيقات اخرى يختارونها. التطبيق يضيف PIN اضافي الى جانب واحد تحتاجة لفتح شاشة قفل الجهاز .

The Pirate Bay Browser
تطبيقات رائعة لمستخدمين الاندرويد لتوسيع قدرات اجهزتهم

تم تصميم المتصفح لمساعدة الناس على الوصول الى The Pirate Bay وخدمات التورنت الاخرى حتى تم حظرة من ISP. عمل التطبيق مثل المتصفح يستخدم webkit لتقديم الصفحات, تورنت لتحميل المحتوى. هذي الاشياء مستحيل تجدها في متجر ابل الايتونز.
المتصفح يفعل بالضبط ماتتوقع ان يفعله, يسمح للمستخدمين بتحميل التورنت مباشرة من الاندرويد .
واتساب

0 وضع تعليقك :

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق